ماركة باكو رابان

ماركة باكو رابان paco rabanne

ظهر باكو رابان على بعد سنوات ضوئية من تأسيس الأزياء في وقته لقد استخدم موهبته لإعادة تعريف الموروثات التي اعتبرها غير ملائمة للعصر حيث قدم الأزياء كأداة للفرد وليس علامة على الطبقة الاجتماعية الملابس يمكن أن اللباس العقل أو الجسم. يعكس منهجه للعطر هذه المبادئ: "أعتقد أنه من المهم جدًا أن يكون الموضة والعطر متماسكين مع العصر تصميمي خاص بالنساء الحديثات والنساء الناشطات ونساء الشمس." تضم مجموعة العطور Paco Rabanne اليوم عطور لكل من الرجال والنساء من مجد وقوة Invictus و 1 مليون وحتى الإغواء والدسيسة في Black XS و Ultraviolet.
باكو رابان استثمر المصمم الأسباني باكو رابان في الأصل عالم الهندسة المعمارية وسرعان ما تبع والدته في عالم الموضة حيث عمل في جيفنشي وديور وبالينسياغا قبل أن يبدأ دار الأزياء الخاصة به في عام 1966 سرعان ما أصبح معروفًا باسم "الرهيب الرهيب" عالم الموضة بسبب استخدامه للمواد غير التقليدية بما في ذلك البلاستيك والمعادن قادته هذه الرؤية الفريدة إلى تصميم عالم من الأفلام ، وأبرزها توفير خزانة ملابس للعبة Barbarella حيث ألهمته خلفيته المعمارية على ابتكار أشكال غير تقليدية مع إحساس بالتكنولوجيا الفائقة ومن بين المعجبين بملابسه أودري هيبورن وبريجيت باردو يتمتع Paco Rabanne بتاريخ طويل من ابتكار العطور بدءًا من عام 1968 برائحة Paco الشهيرة والتي تتبعها عن كثب Calandre في عام 1969 واليوم تضم عائلة العطور Paco Rabanne الامتيازات الأكثر مبيعًا Ultraviolet و 1 Million و Invictus و Black XS. تُظهر عطوره رفاهية شاذة ونهجًا حرًا في الحياة مما يعكس الشعور غير التقليدي لتصميماته.

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires