عطر سكاندال الرجالي الأصلي

عطر سكاندال رجالي  


عطر سكاندال الرجالي الأصلي الجديد تمثال نصفي عضلي وقفاز ملاكمة في متناول اليد عطر SCANDAL POUR HOMME الجديد من جان بول غوتييه جاهز للقتال ادخلي الحلبة بثقة مرتديًا هذا العطر الخشبي الشرقي للرجال ودعي نفسك تنجرف برائحة الإدمان يدعوك العطر الجديد للرجال من جان بول غوتييه في رحلة من الحواس حيث يتم تكريم الرجولة والكاريزما الذكورية. احصل على استعداد للضرب كل خصومك بشكل لا لبس فيه. كل باريس كانت تنتظره


ماء التواليت الجديد SCANDAL POUR HOMME من جان بول غوتييه LA FRAGRANCE قفاز ملاكمة الصدر والعضلات في متناول اليد SCANDAL POUR HOMME الجديد من جان بول غوتييه جاهز لخوض المعركة. 
ادخلي الحلبة بثقة مرتديًا هذا العطر الخشبي الشرقي للرجال ودعي نفسك تنجرف برائحة الإدمان. يدعوك العطر الجديد للرجال من جان بول غوتييه في رحلة مليئة بالحواس حيث يسلط الضوء على الرجولة والكاريزما الذكورية. استعد للضرب كل خصومك بشكل لا لبس فيه. كان الجميع في باريس ينتظرونه 


عطر SCANDAL POUR HOMME الجديد من Jean Paul Gaultier متوفر الآن ملاحظات زيتية إعادة زيارة الكراميل مع الأناقة في ماء تواليت: كيف يجرؤ على ذلك في تناغم مع حبوب التونكا تمتزج هذه النوتة غير العادية مع حكيم كلاري ونجيل الهند مع جنون جان بول غوتييه الذي يغري الحواس على حين غرة يجذب عصيره الأزرق الرمادي المثير للإدمان والحسي كل الانتصارات لنفسه. عطر قوي يسبب فضيحة. الزجاجة زجاجة تذكارية حقيقية. الفضيحة ؟ 


هذا البطل يستفزه بالنصر ، مرتديًا تاجًا ذهبيًا مشمسًا ومنتصرًا على زجاجته غير القابلة للفك والقابلة لإعادة التعبئة. يتكئ على وزنه الزجاجي الشفاف ، وهو رياضي ذو أكتاف عريضة هو ملك الحلبة. بوكسر مثير مزين بصفيحة ذهبية تحمل اسمه أعد تعبئة زجاجة عطر Scandal Pour Homme Eau de Toilette بعبوة Scandal Pour Homme سعة 200 مل.


Enregistrer un commentaire

0 Commentaires