مكونات عطر دولتشي اند غابانا K

دولتشي آند غابانا كيه من دولتشي غابانا

Dolce & Gabbana K By Dolce Gabbana Eau de Parfum

اكتشف الرائحة الحسية العميقة لعطر K دولتشي اند غابانا K By Dolce Gabbana Eau de Parfum وهو عطر خشبي حار للرجال دافئ ومغري نسخة خشبية أكثر كثافة من سابقتها 

عطر K دولتشي اند غابانا K By Dolce Gabbana Eau de Parfum يمزج بين مجموعة من الحمضيات والتوابل والأعشاب والأخشاب لينتج عنه رائحة عطرية ومغناطيسية بعمق يُفتتح عطر Eau de Parfum بمجموعة مفاجئة من الليمون الإيطالي والبرتقال الدموي وتوت العرعر معًا لخلق رائحة متألقة ونفاذة. يسلط توابل الهيل الضوء على نضارة الفواكه ويوفر جوهر الفلفل في قلب كلاري حكيم يندمج مع إبرة الراعي الهش واللافاندين المنشط لرائحة عطرية وعشبية. 

يمنح اتفاق حليب التين فارقًا بسيطًا ناعمًا ودسمًا يذوب في دفء التوابل يتميز K بكونه ذكوريًا ومعقدًا للغاية فهو يحتوي على قاع جاف يتكون من خشب الأرز ونجيل الهند المدخن لعمق خشبي كثيف بينما يظل الباتشولي الترابي باقياً على الجلد تضفي رائحة خشب Nagarmotha المنعشة دخانًا حيويًا وجذابًا وجذابًا.

مكونات عطر دولتشي اند غابانا K بصفتنا معجبين بـ دولتشي آند غابانا كيه من دولتشي غابانا الأصلي لم نطيق الانتظار لتجربة الخليفة الحسي والقوي عطر Dolce Gabbana K Eau de Parfum دولتشي آند غابانا كيه من دولتشي غابانا هو عطر غني بقوة حلو لكنه حار منعش ولكنه مثير العطر عبارة عن مزيج معقد من الاتفاقات المفاجئة ويكشف النقاب عن السمات الخفية وراء الرجل الذي يرتديه مما يبرز قوته وشغفه وتصميمه. 

مستوحى من فكرة الملك الحديث العطر الجذاب ممسوك في مستطيل زجاجي مطلي باللون الأزرق الملكي الداكن يعطي انطباعًا جريئًا يوجد تاج فضي لامع منقوش بأجرام حجرية بحرية على رأس الزجاجة مع قبة نبيلة من اللازورد تزين قمتها. إنه ملكي ومتطور وفخم حقًا إنه يدلي ببيان فوق خزانة الملابس تمامًا كما تفعل الرائحة الحسية على الجلد كيفية استخدامها رش ماء العطر على نقاط النبض لتكثيف العطر وإطالة أمده يعمل بشكل جيد مع لمزيد من العطور الحسية الجذابة والإدمان لإشعال الحواس تأكد من استكشاف مجموعة K By Dolce & Gabbana الكاملة. 

مكونات عطر دولتشي اند غابانا K

ملاحظات روائح مقدمة العطر: الليمون الإيطالي ، والبرتقال الأحمر ، والعرعر ، والهيل. 

قلب العطر : كلاري ساج ، إبرة الراعي ، لافاندين ، حليب التين. 

الروائح الأساسية: خشب الأرز ونجيل الهند والباتشولي وخشب ناجارموثا

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires