Cacharel paris

يعود تاريخ Cacharel إلى عام 1958 عندما غادر جان بوسكيت ، الذي تخرج للتو من CAP للخياط ، مسقط رأسه ، نيم ، للانتقال إلى باريس. افتتح أعماله الجاهزة للارتداء هناك ، وركز بشكل أساسي على السراويل النسائية. ولكن سرعان ما قام بتوسيع مجموعة ملابسه ليقدم أيضًا مجموعات عملائه للرجال والأطفال. سجل جان بوسكيت علامته التجارية تحت اسم "جان كاتشاريل" في عام 1962. في البداية ، بالكاد لوحظ العلامة التجارية حتى عام 1963 ، كان لديه فكرة إعادة تفسير استخدام الكريب من أجل جعلها في بلوزة. الكريب الذي كان يستخدم عادة للملابس الداخلية. ترتديها عارضة الأزياء نيكول دي لامارج ، وهي تغطي مجلة "Elle". نجاحها أكسبها شرف إعادة تسميتها "Le Cacharel". هذا يضمن النجاح للعلامة التجارية. منزل Cacharel يكتسب شهرة. تم تعيين مصممين جدد ، وهم إيمانويل خان وكورين ساروت ، بالإضافة إلى مصور شاب يدعى سارة مون في عام 1968. معًا ، يمنحون العلامة التجارية Cacharel عالمًا مليئًا بالشعر والرومانسية.
في عام 1969 ، حصل جان بوسكيت على جائزة الأوسكار للتصدير بفضل مجموعاته وقرر توسيع نشاطه. ثم طلب من لوريال ابتكار أول عطر نسائي . هكذا ولدت آنايس آنايس عام 1978. رائحة زنابق حلوة متناغمة ، متناغمة تمامًا مع الياسمين وزنبق الوادي وزهر البرتقال ، الذي يتبع قلبه الحار ملاحظات قزحية و القرنفل ، وأخيرا قاعدة خشبية متناغمة. أنيس أنيس ثم يصبح واحدا من نجاحات كبيرة من المنزل كاشريل، سرعان ما تبع peptites الآخر، Loulou ، Eden ، Noa ، Amor Amor ولكن أيضًا عطر ذكوري رائع ، Cacharel pour Homme .
يتحدث جان بوكيه عن الحب والإثارة من خلال إبداعاته المعطرة. باقة من الرومانسية في عالم شعري ، بحيث تعيش كل امرأة قصتها.
0 Commentaires