عطر PRADA PARADOX
عطر PRADA PARADOX EAU DE PARFUM ، توقيع برادا الأيقوني الجديد.
يدعوك هذا العطر الأنثوي الزهري معرض للتعبير والتعبير عن السمات المتناقضة المتعددة لكل امرأة. يجب أن تكون على طبيعتها.عطر زهري كهرماني يحتضن مفارقات مميزة ليكشف عن أحاسية شميد. إعادة ابتكار النضارة مع أول استخراج لبرادا من برعم النيرولي لالتقاط البعد المضيء للشباب أعد اختراع الإثارة مع Ambrofixtm ، العنبر المحول بيولوجيًا ، الذي يكشف عنء النابض بالحياة.إعادة اختراع الكثافة بفضل جزيء المسك الثوري الجديد: SerenolideTM ، لإيقاظ مكثف ومريح ، يمكن ملاحظته من النوتة العليا. تجسد زجاجة Paradoxe القابلة لإعادة الملء جوهر برادا ، وتعيد اختراع الرمز المميز للعلامة التجارية: شعارها المثلث. تتميز الزجاجة بكونها ملتوية لكنها مثبتة بقوة ، ويتم تلطيف الصورة الظلية الجذرية للزجاجة بزوايا مستديرة ، بينما يتناقض اللون الوردي المرجاني الرقيق للعطر مع اللون الأسود العميق للغطاء وشعار برادا للأذرع.
المرأة بارادوكس ، من المستحيل تعريفها
عطر Prada Paradoxe Eau de Parfum ، العطر الأنثوي المميز الجديد ، هو التعبير الأساسي عن أنوثة Prada بجميع أشكالها. تستكشف المفارقة التوفيق غير المتوقع بين التناقضات للاحتفال بتعبير المرأة متعدد الأبعاد والتحرر الذي توفره لك لن تكون أبدًا كما هي ، ولكنك دائمًا. توقيع AVANT-GARDE لباقة أزهار لا تتناسب مع الوقت ، تعاون كبار العطارين Nadège Le Garlantezec و Shyamala Maisondieu و Antoine Maisondieu مع Miuccia Prada و Raf Simons للتوفيق بين الخلود والرائعة والطبيعة والابتكار. تحتضن Prada مفارقات المكونات المميزة لتكشف عن أحاسيس شمية جديدة. إعادة ابتكار النضارة مع أول استخراج لبرادا من براعم النيرولي ، والتقاط البعد الزهري القصير ، حية وطازجة من الزهرة. أعد اختراع الإثارة باستخدام AmbrofixTM ، لتكشف عن الدفء النابض بالحياة. يتطلب هذا الكهرمان المحول بيولوجيًا ، المشتق بشكل طبيعي من قصب السكر ، أرضًا زراعية أقل بمقدار 100 مرة من الكهرمان التقليدي. أعد اختراع الكثافة باستخدام جزيء المسك الثوري المتجدد الجديد: SerenolideTM. أحد أكثر جزيئات المسك انتشارًا في العالم ، لاستيقاظ مكثف ومريح يمكن ملاحظته من النوتة العليا
أعيد ابتكار المثلث الأيقوني
تعيد زجاجة Prada Paradoxe Eau de Parfum القابلة لإعادة الملء جوهر برادا ، اختراع الرمز الأكثر شهرة للعلامة التجارية. الزجاجة مائلة ولكنها مثبتة بقوة ، خارج المحور ولكنها مستقرة ، تشكل زاوية قائمة ، والتي ترتفع بشكل متفائل من القاعدة نحو الغطاء. يتم تلطيف الشكل الجذري المثلث للزجاجة من خلال الزوايا الدائرية ، بينما يتناقض اللون الوردي المرجاني الرقيق للعطر مع اللون الأسود الغامق لشعار برادا. أنثوية ، لكنها مثيرة للإعجاب - ومبدعة على الفور - الزجاجة مغطاة بمضخة ذهبية ، مرددًا الشعار الذهبي الملصق على الغطاء الأسود النفاث.
0 Commentaires